top of page

رحلة لمدة عام لتحقيق أحلامك مع أجندة 2024 من دونها

Updated: Jan 2

رحلة لمدة عام لتحقيق أحلامك ..

من هذه الجملة انطلقت دونها لتصميم أجندة عشرين أربعة وعشرين لتأخذك إلى الرحلة الأهم في حياتك. الرحلة لاكتشاف نفسك وتحقيق غاياتك.

الرحلة اللتي ستحميك من التيه والتخبط في وضع الخطط وتحقيق الأهداف والتي ستوصلك في نهاية العام إلى مرادك الذي لطالما حلمت بالوصول اليه.

ولأن كل يوم يمكن أن يكون بداية، دونها حرصت على أن تكون الأجندة غير مؤرخة. لتعفيك من التقيد بالتواريخ المدونة سلفا على صفحاتها. ولتدع لك مطلق الحرية في تحديد الشهور والأيام حسب اليوم الذي تريد البدء فيه.



الصفحات الأولى ستحملك على جناح الوعي في رحلة داخل نفسك. تتعرف خلالها على امنياتك واحلامك اللتي تسرها لقلبك فقط. نقاط قوتك اللتي تؤهلك لتحقيق أهدافك وطموحاتك، ونقاط ضعفك التي لطالما أخرت تقدمك مرات ومرات.

لا تقلق نحن سنلازمك طوال الرحلة. نساعدك ونلهمك ونحفز مخيلتك وقدرتك على الإبداع والتطوير والعمل على كل أهدافك.

ربما تشعر أن هذه الأهداف تبدو ضخمة مثل كرة ثلج عملاقة تتدحرج بعيدا عنك ولا تعلم سبيلا للحاق بها!

مرة أخرى ندعوك لترك القلق جانبا، فلدينا خطة محكمة تبدأ بتحديد الهدف ثم تقسيمه إلى أربع مراحل ثم تقسيم كل مرحلة إلى ثلاثة اجزاء.

حسنا الآن يمكنك أن ترى كل تفاصيل الهدف، من أصغر جزء لأكبر جزء فيه وهذا يضمن إمكانية متابعة مدى تقدمك في تحقيقه خلال العام.



سننتقل معك الآن لتجهيز خطة العمل على هذا الهدف على مدار الشهور والأسابيع والأيام القادمة. بين الصفحات ستجد مرشدك الخاص الذي صمم خصيصا ليساعدك ويحفزك ولن تشعر مطلقا أنك بمفردك في مواجهة تحديات عام 2024.

(فدونها) ستكون إلى جوارك خطوة بخطوة حتى تحقق ما تصبو إليه ولتصل في نهاية العام للغاية المنشودة التي استغرقتَ الأيام والليالي والساعات في العمل عليها.

لم نغفل أيضا خلال هذا الرحلة أن نوفر لك سجلا للذكريات والإنجازات والاكتشافات خلال الرحلة. فمثل هذه اللحظات لا يجب أن يطويها النسيان وإنما تستحق أن تدون ويعاد قراءتها مرة تلو أخرى حتى تستعيد مشاعر الفرحة والحماس المتصل بها. اطلبوا نسختكم من بوكس عشرين أربعة وعشرين وخلوا الحلم حقيقة مع دونها


729 views0 comments